24‏/05‏/2010

Mercedes benz

اكتشفت مؤخرا أنني لم ألمس الأرض منذ زمن ؛
و أنني كنت خاضعة لبرنامج دفاعي مكثف
ضد كل الظروف الحقيقية من حولي
و أن كل ما يرهقني منها و ليس بيدي أتلاعب في إدراكي له

حتى أحيله في عقلي لمناظير و وجهات متنوعة فأتحايل عليها و تمر بعامل الوقت
و انتهي منها ناقصة الخبرة بنقاط مظلمة عدة
مُضاءة بشكل كاف لآخرين مروا بها معى و انغمسوا بشدة فيها.
و أنني مع كل إدعاءاتي أنني أحدهم جاد و يقلص مساحة الشعورية من حياته
عرفت أنني _ مقارنة بآخرين_ غارقة في السنتمنتالية الضاغطة
و أن حبي للتفاصيل
(الحقيقية من وجهة نظرى/ المهملة من قبل الكثير)
أبعدني بقسوة عما هو شائع

حتى صار غير مقروء من عقلي و غير مُفكر به بدرجة كافية لأخذ قرار بصدده
و أنني من أبطأ من عرفت فهما للأمور و تشبعا بملابساتها
و أنني لست مرنة كما كنت أتصور و أن استشعار الغربة هو أكثر مشاعرى ألفة
و أنني ككل البشر أتوه في أماكني الغير أليفة حتى لو كانت بعقلي.
و يؤذيني بشكل غير آدمي كل القرارات عديمة التجربة
و أن كل قراراتي سيئة كما يقول أبي لأنني لا أخذ أى قرار



هناك 3 تعليقات:

shicooo يقول...

أن استشعار الغربة هو أكثر مشاعرى ألفة


..................

دى حقيقة انا مدركها عنك
.....


حلو الكلام
وليا تعليق طويل عليه
بس مش هنا بقى
لما اشوفك على خير إن شاء الله

كلام وخلاص يقول...

كيف حالك يا رفيق؟؟
ايه ما كنتش معرفة كتب و جيزويت دى
لولا انى عارفة ان شاهندة طيبة كنت قولت أن الخطوبة بتغير البشر بس انا عارفة الامتياز بيعمل اكتر من كده
ربنا معاك
اتصور انى حاشوفك على فرحك باذن الله و منها لله كلية الطب

shicooo يقول...

حلوة رفيق دى ....
:)
لا يا سيتى هية مش معرفة جزويت وكتابة وبس
دى معرفة ناس محترمة
اعتز بهم كثيراً

وبعدين لو انا وحش اطلعى انت احسن منى واسالى

المخم
ان شاء الله اشوفك اقرب
لأن فرحى لسة بدرى عليه