23‏/10‏/2008

اريد قصيدة


اعطر الأوراق............اهذب القلم الرصاص....اضع إلى جوارهم الزهور البيضاء الكبيرة التي تذبل دائما مع كتابتك للصفحة الاولى. اجلس ارضا إلى جوار مكتبك ............اضيف البندق المسحوق للبن.احب رائحة القهوة ولا أشربها.عبث ما اقول .........بلامعنى .....و لا يهم.

الدوران حول نقطة ثابتة في دائرة مغلقة يشعرك بالملل والغثيان .اللامبالاة اعظم علاج نفسي .اذا غلا علي شىء استغنيت عنه .......الاستغناء هو اول الأشياء التي غلت علي .........عبث.......اللامبالاة هى الحل . تأتيك معظم القصائد بعيدا عن اوراقي ............عطرتها.......ماذا كنت اظنك ؟.............عضو في جمعية القفازات البيضاء ,تأتيني فى الخامسة للثرثرة و شرب الشاي والبسكويت .لن أرتاح حتى تكتب قصيدة أمامي. لا يهم أن تكون عيني ملهمتك.........سأجلب لك الغجريات .........ما رأيك في عيون ساندرا بولوك ..........مثالية وألهمت غيرك لم يشكل لهم الزمن حاجز. القصائد تتدلى من السماء ..........التقط واحدة لم يكن يوما الغلاف الجوي عائق..........لماذا يحب المؤلفون شخصية الراقصة ذات التوجهات الساسية؟ لا الهام سماوي فى هذا. احببت طفلك المفكر.....عندما تتوه عد للأصل ...لم يجد حليب بالشيكولاتة فاطعم البقرة الشيكولاتة وانتظر.

مازلت تحتاج قهوتي بالبندق .........قلمي الرصاص .........اوراقي لم اعطرها ولم احضر الزهور .لن انتظر قصيدتك ...اريد واحدة وساكتبها بنفسي .............جلست على مكتبك وبدأت وعرفت لما لا تأتي القصائد عندما نريدها

هناك 4 تعليقات:

حـــــدوتـــــة يقول...

السلام عليكم

الروح هى اللى ناقصاكى
الكتابة مش بالورق المعطر ولا القلم ولا المكتب
القصيدة عايزة روح
دورى على روحك هتلاقى القصيدة

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

momken يقول...

سيدتى احضرتى كل ماهو حسى ومادى

وليس بالماديات تولد القصائد

باقى الاحساس والتجربه الوجدانيه
وتعب القلب
وتوتر الاطراف
وانهاك العقل
واستجداء الكلمات

تحياتى

☼♫♪ عمــاد الدين يــوسف ☼♫♪ يقول...

اسماء بجد عبقريه

خيالك واسع واللي يقرالك يبحر معاكي في عالم لا حدود له ولا عنوان له

لك لون وطابع مختلف تمام الاختلاف ولستي نمطيه ولا تقليديه

اسجل اعجابي الشديد

تحياتي

ahmed_k يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.