04‏/07‏/2010

تأريخ ليوم سيمر

في أيام مماثلة أكون أكثر عدائية على الآخرين و نفسي
و أفكر في الجدوات وراء الأمور جميعها و ينتهي بي الأمر لحوائط مسدودة
أعرف أننى لست شخص بعيد النظر و أنني أغرق في الثانية و أعيشها باتقان
و أن الجلوس في المنزل ليومين متتاليين دون المشي
أو مشاهدة مشهد نهاري بالألوان الطبيعية يرهقني و يفقدني القدرة على المواصلة
اعرف أنني بطيئة و أن وقت الأرض لا يكفيني لأنهي أموري
و أشعر أنني في كورس تنمية بشرية سخيف يتحدث ببله عن تنظيم الوقت و الإرادة
و أنني في نظر أقرب الناس لي هاربة غير حكيمة و أنفلت من المسؤلية
و أن ما أريده فعلا معظم غير متضح المعالم
قائم على تكهنات بدائية خاضغة لكل الاحتمالات الجيد منها و الغير جيد
أعرف كل هذا عنى و أحسه
لكنني لا أمتلك الآن وفعليا سوى دعاء و دوران للأرض حتى تمر هذة الأيام تمر و حسب

هناك 3 تعليقات:

سقراط مصر يقول...

بين عنوان مدونتك " كلام وخلاص " الذي يوحي بانه مجرد كلام والسلامة

وما تكتبينه بالفعل

اتذكر جملة كنا نرددها في حصص الادب والبلاغة

تضاد يقوي المعنى ويوضحه

استمتع بقراة كلامك
تحياتي

سقراط مصر يقول...

انا حتى الان اتذكر تدوينة
" لا أفسر حالات الاعتصار المرهقة التي تصيبني كثيرا. "
واحتفظ بيها

سقراط مصر يقول...

نسيت ان اخبرك بمدونتي الجديدة
http://mycammacym.blogspot.com/
اتشرف بزيارتك